#ابن_النفيس يرعى احتفالاً لتكريم ابناء موظفي بلدية النصيرات

ابن النفيس - النصيرات

احتفت بلدية النصيرات اليوم الخميس بأبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة،في حفل نظمته برعاية مركز ابن النفيس بحضور كلٍ من رئيس البلدية أ.محمد أبو شكيان ومدير عام البلدية أ.باسم أبو دلال وأ.عبد اللطيف الشيخ علي ممثلاً عن مركز ابن النفيس.
وفي كلمة لرئيس البلدية أ.محمد أبو شكيان حيث شكر مركز ابن النفيس على رعايته لهذا الحفل مؤكداً على أهمية العلم لما تقدمه لخدمة الدولة والبلدية على وجه الخصوص .. وخص بالذكر مركز ابن النفيس حيث كانت إنطلاقته من مخيم النصيرات التي كانت رفعة للنصيرات واحدث تقدماً ملحوظاً على مستوى تقديم الخدمات كما تحدث بان المركز الآن الأكثر انتشاراً على مستوى الوطن ونتمنى له التوفيق .. لما احدثه من تغيير في السلوك والتثقيف الصحي ودعا المركز إلى زيادة خدماته وأكد دعمه المتواصل لجهود المركز .. 
وأضاف بأن العلم هو السلاح الذي بنبني به الامجاد والامم وأوضح بان البلديات تحتاج إلى أبناءها دوماً..

وفي كلمة الدكتور محمود الشيخ علي للمحتفى بهم حيث أثنى على الطلبة وجهودهم وتفوقهم في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة من حصار وويلات وآلام واكد على دور العلم والعلماء حيث قال لولا العلم ما كنت اليوم اقف أمامكم ..
وأردف قائلاً : "فخورا جدا اليوم وأنا أري نجاحي بكم أراكم  متفوقين  اري النصيرات اليوم تسير علي نفس الخطي  فاليوم تنطلقون أنتم نحو مستقبلكم  في كل ثقة .. تحتاجون لكل من يساندكم وها نحن اليوم نساندكم  ونقول لكم أننا لن نتوانى عن تقديم مشورتنا لكم " 
كما تقدم بجزيل الشكر والامتنان للاخوة في بلدية النصيرات ممثلة برئيسها ومديرها العام وجميع العاملين فيها الذين يتشرف اليوم بحضوره بينهم .. 
كما شكر جميع من عمل بصمت خلال هذه الاعوام ليوفروا جميع سبل النجاح دائماً .. 

هذا وقد كرم مركز ابن النفيس رئيس البلدية ومدير عام البلدية على جهودهم في خدمة المواطنين والمواطن .. وفي السياق ذاته كرمت البلدية مركز ابن النفيس ممثلاً بالدكتور محمود الشيخ علي على رعايته لهذا الحفل ..