تطويل الرموش والعناية بها

ان من جاذبية العينين كثافة وطول الرموش هناك عدة طرق لتكثيف وتطويل الرموش

- هناك وصفة لتطويل الرموش عن طريق استعمال زيت الخروع بالفرشاة الخاصة بالرموش ودهن الرموش مرتين يوميا ،وتعتبر  هذه الوصفة السحرية من الوصفات التي تعطي نتائج سريعة خلال اسبوعين على طول الرموش.

  - زيادة طول الرموش ولمعانها يمكن استعمال زيت اللوز الحلو على الرموش يوميا ثم تمرير قطعة من القطن مبللة باللبن الرائب على الرموش قبل النوم حيث يفيد اللبن فى ترطيب الرموش وتكثيفها من الجذور .  

الرموش تتبع نفس قاعدة الشعر فإن كان شعرك صحيا وكثيفا فالمفترض أن تكون رموشك كثيفة أيضا وصحية ولكن أحيانا مع أستخدام مستحضرات التجميل السيئة أو عدم تنظيف الرموش بطريقة سليمة وصحية من الماسكرا والمكياج ولذا ان كانت رموشك متساقطة فهي مجهدة تحتاج للراحة من المكياج ولإتاحة الفرصة لها لتنمو من جديد مع دعم نموها ببعض المغذيات المفيدة لها :

- فيتامين H: فيتامين H هو فيتامين مهم لنمو الحواجب والرموش ويمكن اضافته لنظامك الغذائى بتناول صفار البيض والموز والجوز والسردين واللوز .  

- زيت الزيتون وزيت الخروع مع الجلسرين : زيت الزيتون وزيت الخروع من الزيوت الرائعة وتعتبر من الوصفات الجميلة فقومي بدهن قليل من أي منهم على منبت الرموش على جفن العين ليلا قبل النوم يوميا لشهر وستلاحظي النتيجة فى خلال أسابيع .

**يمكنكِ استخدام أحد علب الماسكرا الفارغة بعد غسلها وتجفيفها جيدا من الداخل فإملئيها بقليل من أي من الزيتين بعد مزجه مع قليل من الجلسرين الطبي واستخدميها كماسكرا ليلا مرة قبل النوم.  

- وهناك ايضآ طريقه رهيبه لتكثيف الرموش وتطويلها وهي زيت الزيتون مع العسل نضعهم على الرموش وستلاحظين الفرق في ايام.