وصفات طبيعية لتسمين الوجه

الخلطات والزيوت الطبيعية:

1.زيوت تعمل على تسمين الوجه والخدود:

المكونات:

زيت الحلبة.

زيت الخروع.

يجب أن تكون الكمية متساوية من الزيتين.

طريقة الاستخدام:

تلخص الطريقة بالقيام بمزج المكونات السابقة مع بعضها البعض وخلطها لتكوين مركب واحد متجانس نقوم بعدها باستخدامه على الوجه مباشرة قبل الذهاب إلى النوم مباشرة يومياً، وبعد استيقاظنا نقوم بغسل الوجه باستخدام الماء البارد. حرصك على استخدام هذا الخليط يومياً سيمنح وجهك إشراقاً رائعة وسيعمل على تسمينه، وستلاحظين الفرق بشكل واضح إن شاء الله  

2. خلطة التفاح لتسمين الوجه

المكونات:

ثمرة تفاح طازجة.

طريقة الاستخدام:

يجب عليك القيام بهرس ثمرة التفاح الطازجة جيداً، ومن ثم ضعيها على الوجه مباشرة واتركيه حتى مدة نصف ساعة، وبعدها قومي بإزالته عن وجهك مع الحرص على غسل الوجه بالماء البارد. عند ملازمتك لهذا الوصفة لمدة أسبوع سيظهر الفرق واضحاً إن شاء الله، وستجدين أنك تمتلكين خدوداً سمينة جميلة.

  3. خلطة الحليب والحلبة لتسمين الوجه والخدود:

المكونات:

نصف كوب حليب.

3 ملاعق حلبة مطحونة.

ربع كوب ماء ورد.

طريقة الاستخدام:

نقوم بجمع المكونات السابقة في وعاء واحد ونقوم بمزجها والخلط فيما بينهما حتى يتكون لدينا خليط متجانس، قومي بوضع الخليط الناتج على وجهك حتى مرور 45 دقيقة، ثم قومي بإزالته وغسل الوجه باستخدام الماء البارد. مع الاستمرار على استخدام هذه الخلطة ستحصلين على الفرق في فترة أسبوع واحد أيضاً إن شاء الله.

  4. خلطة طبيعية لتسمين الوجه:

المكونات:

1 ملعقة صغيرة عصير ليمون.

1 ملعقة صغيرة خميرة بيرة او فورية.

1 ملعقة صغيرة عسل نحل نقى.

الماء الذي ينتج بعد أن نضع الزبادي بالثلاجة يومين.

1 ملعقه زبادي.

طريقه الاستخدام:

قومي بجمع جميع المكونات السابقة وخلطها معاً، ومزجها جيداً ثم ضعي الخليط الناتج على وجهك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، ولا تزيد على الساعة، وبعد انقضاء المدة يتم إزالته، وغسل الوجه بالماء الدافئ، ويفضل وضع كريم مرطب للوجه، وستظهر النتيجة في غضون أسبوع بإذن الله تعالى.

  5. خلطة مكونات طبيعية وفيتامينات لتسمين الوجه:

المكونات:

كمية قليلة من الماء.

1 ملعقة صغيرة بودرة خميرة فورية.

بهذه الوصفات والخلطات الطبيعية والزيوت المغذية المفيدة نستطيع الحصول على وجه ممتلئ وخدود سمينة، ووجه مشرق جذاب، تفخرين به.