من حقك أن لا تشعر بالخجل في المشاركة في أي مناسبة

شادي ... قصة نجاحنا لهذه المرة .. فقط نقص من وزنه 17 كيلو جرام خلال ثلاثة شهور .. تغلب على كثير من الصعاب في حياته .. كسر حاجز الخوف والخجل .. انطلق نحو إرادة وصحة انطلق نحو عزيمة جبارة لا تلين .. 
وخاطبكم بهذه الرسالة .. 

عجبا ً لذلك الشعور.. إن النجاح يعني الكثير من مواقف الحياة له شعور ... ولكن هذا الشعور مختلف .. إنه الفرق ما بين الجنة والنار .. ما بين أن تكون بلا قيمة تخجل من نفسك وأن تصبح ذو إرادة وهدف.. كنت أخشى الإقدام على هذه الخطوة ولكن زيارتي الأولى بفضل الله ثم الدكتور محمود قد منحني دفعة قوية نحو تحقيق ما أريد، حيث كان للدكتور محمود القدرة على التحفيز النفسي والتدخل الأخوي في الكثير من الأمور ولذلك الحمد لله توصلنا معا ً لهذه النتيجة.

شعار الدكتور كان دائما ً امام عيني "معا ً نحو صحة أفضل" حيث كان لهذا الشعار دورا ً كبيرا ً في التطلع لتحقيق ما نريد معاً.

انصح جميع .. زملائي من يعرفني ومن لا يعرفني.. عدم التردد في التواصل مع الدكتور محمود الشيخ علي .. من أجل التوصل لجسم خالي من السموم والأمراض.. للتوصل إلى حياة يملؤها التفاؤل ..

من حقك أن لا تشعر بالخجل في المشاركة في أي مناسبة ..

 

السيد/ شادي

 

تعليق واحد
شادي 2017 - يونيو - 24
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت من بعد الله يا عزيزي الدكتور محمود... لك الفضل بأن طوينا صفحة محرجة في حياتنا... حقا...شكرا لك
Admin 16 - ديسمبر - 2016
موفق ان شاء الله ..حياكم الله