ماسكات الترمس للحفاظ على رونق بشرتك

لكي تحافظي على إشراقة بشرتك من الجفاف والبهتان وللحصول على نتيجة مذهلة ، استخدمي ماسكات الترمس، وفق الوصفات التالية:
ماسك الترمس والحليب:
اخلطي ملعقةً كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من الحليب الخالي من الدسم، مع بضع قطرات من زيت ماء الورد، وضعي الخليط على بشرة وجهك النظيفة، واتركيه لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة، حتى يجف تماماً، وقومي بفرك بشرتك بحركات دائرية، لإزالة الماسك، وستلاحظين تغيّراً ملحوظاً على الفور، إذ ستظهر نعومة بشرتك، وسوف تتخلصين من مشاكلها المتعددة. يمكنك تكرار هذا الماسك من مرة إلى مرتين أسبوعياً.  
ماسك الترمس والعسل:
اخلطي ملعقةً كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وبضع قطرات من زيت ماء الورد، وضعي الخليط على بشرة وجهك النظيفة، واتركيه لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة، حتى يجف تماماً، ثم افركيه واغسلي وجهك بالماء الفاتر وامسحيه بالتونر المناسب لنوعية بشرتك.
ماسك الترمس وعصير الليمون:
ضعي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وبضع قطرات من زيت ماء الورد، واكزجي جيداً حتى التجانس، ثم ضعي الخليط على بشرة وجهك النظيفة لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة حتى يجف، ثم افركيه لكي تتخلصي من كل مشاكل البشرة، واغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم امسحي بالتونر المناسب لنوعية البشرة، وكرري هذا الماسك من مرة إلى مرتين أسبوعياً.